تعليم

تنسيق مدرسة CFC للتكنولوجيا التطبيقية 2023

بنشر لكم موقع أكيد نيوز  الحد الأدنى للقبول بمدرسة cfc الدولية للتكنولوجيا التطبيقية في العام الدراسي 2023-2024، للطلاب الحاصلين على الإعدادية 2022-2023 من طلاب وزارة التربية والتعليم أو الأزهر الشريف أو العائدين من الخارج أو الوافدين.

وتضم مدرسة سي إف سي تخصصا دراسيا واحدا وهو تشغيل صيانة معدات الصناعات الثقيلة المتطورة، ويتاح للخريجين العمل في مصانع صناعة الأسمدة والحديد والصلب والأسمنت.

تنسيق مدرسة سي إف سي 2023-2024

كشف بيان رسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الحد الأدنى للقبول بمدرسة سي إف سي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية في العام الدراسي 2023-2024 هو 220 درجة.

وتقبل المدرسة الطلاب من جميع المحافظات، علما بأن الالتحاق بها متاح للبنين والبنات، ومقرها محافظة قنا بصعيد مصر، وتتبع إدارة نجع حمادي التعليمية.

يشار أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية هي مدارس ثانوية فنية 3 سنوات بعد الشهادة الإعدادية ، تهدف إلى إعدادي الفنيين في المجالات المختلفة.

ويحصل الطالب في نهاية الدراسة على شهادة الدبلوم الفني المتخصص، بالإضافة إلى شهادة من الشريك الصناعي لإنشاء المدرسة.

مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقديم في المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023 2024 بداية من يوم 19 يوليو 2023، ويستمر حتى يوم 31 من الشهر ذاته.

ويكون التقديم الكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الذي يمكن التسجيل فيه طوال شهر يوليو.

ويمكن التقديم في المدارس التكنولوجيا التطبيقية أو التعليم المزدوج وكذلك مراكز التميز لطلاب الشهادة الإعدادية والأزهرية وطلاب المدارس الدولية والعائدين المصريين والطلاب الوافدين الأجانب، إضافة إلى الطلاب الحاصلين على الإعدادية للعام السابق والراغبين في تغير نوعية التعليم.

ويدخل الطالب على رابط تقديم المدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023 ثم يختار النوع الذي يريد الالتحاق به من أجل تكملة إجراءات القبول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى