تعليم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس في جميع المحافظات

ينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم نتيجة الثانوية العامة  2023 على أحر من الجمر ، بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 .

هذا ويتم حالياَ التصحيح لامتحانات الثانوية العامة ورصد الدرجات لكل طالب ، تمهيداَ للانتهاء من رصد الدرجات ورفع النتيجة لوزير التربية والتعليم لاعتمادها ومن ثم إعلانها عبر الموقع الرسمي للوزارة ليتعرف كل طالب على نتيجته .

موقع أكيد نيوز حرصاَ منه على التسهيل عليكم ينشر لكم في السطور التالي رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بكل سهولة ويسر ، وذلك من خلال وضع الطالب رقم الجلوس الخاص به لتظهر له النتيجة كاملة فور صدورها من وزارة التعليم .

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، أول شهر أغسطس المقبل 2023.

وكشف وزير التربية والتعليم، عن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة هذا العام والتي تجاوزت ٩٠٪، وتجاوزت نسبة الحاصلين على 95% فأكثر 1.5% من عدد الطلاب.

وأوضح حجازي بأن نسبة النجاح في اللغة الثانية تجاوزت 91% فأكثر، وأن الحاصلين على 95% فأكثر تجاوزوا 20% من عدد الطلاب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

هذا ويمكنكم الحصول على النتيجة فور صدورها عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم الجلوس وذلك عن طريق الدخول عبر هذا الرابط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى