منوعات

موعد تقديم الحرس الوطني للطلاب السعوديين 1444

ننشر لكم موعد تقديم في كلية الملك خالد العسكرية تقديم الحرس الوطني ثانوي 1444-2023،  وذلك للطلاب السعوديين من حملة شهادة الثانوية العامة.

ويقبل العديد من الطلاب على التقديم في كلية الحرس الوطني السعودية ، و يحصل الطالب الذي يلتحق بهذه الكلية على العديد من المزايا على مدار أيام الدراسة داخل الكلية، حتى يتم تخرجهم وحصولهم على الشهادة من أجل التعيين في الأماكن المختلفة.

و يأتي في مقدمة المميزات التي يحصل عليها الطالب طول فترة الدراسة الحصول على المكافآت طوال فترة الدراسة، وكذلك تتحمل الكلية النفقات الدراسية الخاصة بالطلاب، هذا إلى جانب توفير سكن وإعاشة كاملة للطلاب الملتحقين بها، وما تشتمل عليه الإعاشة من ملابس وعلاج وكذلك توفير وسائل النقل.

موعد تقديم الحرس الوطني 1444

حددت وزارة الحرس الوطني ممثلة في كلية الملك خالد العسكري عن فتح باب القبول للطلاب من حملة الثانوية العامة من مدارس المملكة للعام الدراسي الجديد 1445، وتتمثل المواعيد في التالي:

يبدأ موعد تقديم الحرس الوطني ثانوي 1444-2023: اعتبارًا من يوم الأربعاء الرابع والعشرين من شهر ذي الحجة من العام 1444 هجرياً والموافق يوم الثاني عشر من شهر يوليو من العام 2023.

ينتهي موعد تقديم الحرس الوطني ثانوي 1444-2023: اعتبارًا من يوم الأربعاء الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة من العام 1444 هجرياً والموافق يوم السادس عشر من شهر يوليو من العام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى