منوعات

هل الخميس القادم إجازة للعاملين في الحكومة ؟

 هل الخميس القادم 20 يوليو الجاري إجازة للعاملين في الحكومة ؟.. سؤال يبحث عن إجابته الكثيرين ، حيث يهتم العاملين في القطاعين العام والخاص في مصر بمواعيد الإجازات الرسمية التي تقرها الدولة ، حيث يسعى الكثيرين لاستغلالها في قضاء مميز مع الأسرة والراحة من ضغوط العمل .

هل الخميس القادم إجازة؟

تحتفي الأمة الإسلامية بيوم رأس السنة الهجرية 1445 والذي يصادف يوم الأربعاء الموافق 19 من يوليو وهو أول بداية شهر محرم هجريًا.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرار بمنح جميع الموظفين العاملين في الدولة بالمصالح الحكومية المختلفة عطلة رسمية على أن تكون يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023 بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وتصبح إجازة يوم الخميس القادم مدفوعة الأجر لجميع العاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بدلًا من الأول من محرم الذي سيتم تحديده رسميًا من خلال الرؤية الشرعية.

كما يحصل جميع موظفي البنوك المختلفة على ذات العطلة الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها، لتنضم إلى الإجازة الأسبوعية لجميع العاملين لتكون مختلفة هذا الأسبوع، وخاصة مع ضم إجازة ثورة 23 لها، والتي من المقرر أن يتم الحصول عليها يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى