اقتصادالرئيسية

حقيقة توقف خدمات إنستاباي عبر الواي فاي

حقيقة توقف خدمات إنستاباي عبر الواي فاي.. اشتكى عدد من مستخدمو تطبيق شبكة الدفوعات اللحظية “انستاباي” من عدم القدرة على استخدام التطبيق عبر خدمات الواي فاي Wi-Fi.

ذلك خلال الساعات القليلة الماضية كما أن التطبيق يعمل فقط باستخدام بيانات الهاتف المحمول.

حقيقة توقف خدمات إنستاباي عبر الواي فاي

كما قام مسؤول داخل البنك المركزي المصري بالرد على ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد على عدم صحة ما تم تداوله بشأن توقف خدمة انستاباي عبر الواي فاي.

بينما أوضح المصدر في تصريحات صحفية حيث قال: “أن تطبيق انستاباي مفعل ويعمل بشكل طبيعي من خلال استخدام شبكات الواي فاي Wi-Fi، وأيضًا من خلال بيانات الهاتف المحمول.

طرح تذاكر القطارات عبر تطبيق انستاباي

من ناحية أخرى فقد قامت هيئة السكة الحديد بالكشف عن طرح تذاكر القطارات وإتاحتها للركاب عبر تطبيق انستاباي Insta Pay خلال الفترة القادمة، وهذا وفقًا لما قاله مصدر مسؤول من إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

كما أوضح المصدر في تصريحات صحفية خاصة حيث قال أن تلك الخطوة تأتي من أجل تسهيل حجز تذاكر القطارات لجمهور الركاب من المواطنين، وأيضًا تجنبًا لعمليات الازدحام في المحطات وأمام شبابيك التذاكر.

بينما أفاد المصدر بأنه جاري حاليًا العمل خلال الفترة الجارية على إضافة وضع خانة خاصة بخدمات السكة الحديد، وذلك داخل تطبيق انستاباي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى