أهل الفنالرئيسية

عدد حلقات مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي

يبحث العديد من المتابعين عن عدد حلقات مسلسل 6 شهور، وذلك بعد بدء عرضه لأول مرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024.

قامت منصة Watch it الالكترونية بالإعلان عن بدء عرض مسلسل 6 شهور حيث يعتبر المسلسل أحدث انتاجات المنصة الفنية، كما انها تقدم عدد من الأعمال والمسلسلات خارج موسم رمضان.

موعد عرض مسلسل 6 شهور

حيث يبدأ عرض مسلسل 6 شهور بداية من اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري كما انه من المقرر أن تعرض المنصة الحلقات أسبوعيًا بالتتابع حتى نهاية المسلسل.

أحداث مسلسل 6 شهور

كما تدور أحداث المسلسل عن الحياة الدرامية ومعها عدة مواقف كوميدية ورومانسية بينما تأتي قصة المسلسل عن شخصيتي مراد ولطيفة، وهما شاب وشابة يتنافسات من أجل الفوز بوظيفة واحدة خلال فترة اختبار تصل مدتها إلى 6 شهور.

حيث يتحول ذلك الصراع بينهما إلى تعاون لإنشاء مشروع ناشئ، كما يجدا أنهما يقعان في الحب.

أبطال مسلسل 6 شهور

كما يلعب دور بطولة مسلسل 6 شهور الفنان نور النبوي – نور إيهاب – مراد مكرم – سلوى محمد علي – ميشيل ميلاد – بسمة نبيل – باهر النويهي – مروان فارس – أحمد فاضل – نورا عبد الرحمن – أمجد الحجار.

بينما يظهر كل من محمد عبد العظيم، محمود حافظ، عمرو وهبة، علاء مرسي، مجدي بدر كضيوف شرف خلال الحلقات، كما ان المسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وقام بإخراجه مصطفى صولي، وهومن إنتاج شركة أروما.

عدد حلقات مسلسل 6 شهور

أما بشأن عدد حلقات مسلسل 6 شهور فإنه ينتمي للمسلسلات القصيرة، حيث يتكون من المسلسل من 10 حلقات فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى