الرئيسيةرياضة

مفاجآت جديدة في أزمة كهربا مع الأهلي

أزمة كهربا.. شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة بطلها محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وهذا بعد نهاية مباراة سيراميكا بالسوبر المصري.

سبب أزمة كهربا مع الأهلي

يذكر ان كهربا كان قد رفض الاحتفال مع اللاعبين بالفوز على سيراميكا بالسوبر المصري وهذا بسبب عدم مشاركته في المباراة حتي كبديل، كما دخل في نوبة غضب شديدة وثار داخل غرفة الملابس، وقام أيضًا بإلقاء زجاجات المياه على الأرض ووجه بعض الكلمات القاسية للجهاز الفني، وطالب من الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا.

لكي يقرر المدير الرياضي بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا وقدرها مليون جنية وعودته للقاهرة، وهذا لما بدر منه داخل غرفة خلع الملابس بعد نهاية مباراة سيراميكا بالسوبر المصري.

مصير كهربا مع النادي الأهلي

كما أوضح مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك جلسة بعد العودة من الإمارات بين محمد رمضان ولجنة التخطيط ومحمود الخطيب، وذلك من أجل بحث مصير اللاعب من البقاء أو الرحيل.

بينما تابع المصدر أن كهربا منذ انضمامه للنادي الأهلي أفتعل الكثير من الأزمات داخل الفريق واعتراضه على عدم المشاركة في مباراة السوبر هذا أمام سيراميكا، لم يكن الأول.

فيما أوضح المصدر ان هناك احتمال كبير بتوجيه الشكر لكهربا وعرضه للبيع، خلال الفترة القادمة.

كما اتم المصدر قائلًا ان الأهلي حاول الحفاظ على كهربا كثيرًا رغم رغبة كولر في رحيله الا ان اللاعب لم يقدر هذا، وواصل افتعال الكثير من الأزمات داخل الفريق.

عقوبة كهربا

حيث قرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي عودة محمود كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال السوبر مع الفريق بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من راتبه، وهذا لما بدر منه بعد مباراة سيراميكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى