أخبارالرئيسية

السعودية تطلق برنامج عمرة الطفل نوفمبر القادم بتسهيلات غير مسبوقة

برنامج عمرة الطفل.. قام مصعب هاشم نائب الرئيس التنفيذي بالهيئة السعودية للسياحة بالكشف عن أنه سيتم قريبًا إطلاق برنامج خاص برحلة العمرة للأطفال، وهذا لأول مرة ضمن أحدث الخدمات التي تقدمها نسك وتحديدًا في شهر نوفمبر القادم.

تفاصيل برنامج عمرة الطفل

حيث أضاف مصعب هاشم في تصريحاته الصحفية خلال لقاء خصصته نسك مع عدد من الإعلاميين والصحفيين حوّل العالم قائلًا: “أن البرنامج سيكون به تسهيلات غير مسبوقة وقد تصل إلى أن تكون التذكرة مجانية، وكافة التفاصيل سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من إعداد البرنامج”.

 البرنامج سيكون شامل كل شيء يتعلق بعمرة الأطفال

كما أشار نائب رئيس هيئة السياحة السعودية إلى أن البرنامج سيكون شاملًا كل شئ يتعلق بعمرة الأطفال، فيما سيكون مقسم إلى فئتين عمريتين صغار السن، والأطفال الأكبر، على أن يشمل هذا التوعية والتثقيف بناًء على الفئة العمرية.

من ناحية أخرى قال بندر العامري رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري إن التعاون بين القطاعين الخاص في السعودية ومصر، كان قد نتج عنه اتفاقيات من أجل ضخ استثمارات بقيمة إجمالية 15 مليار دولار في مصر.

بينما أضاف أن الاستثمارات تشمل قطاعات الطاقة المتجددة والصناعة والتطوير العقاري والسياحة، بالإضافة إلى استثمارات في القطاع التقني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى