الرئيسيةرياضة

تعرف على موعد قرعة الدوري المصري الممتاز

موعد قرعة الدوري المصري الممتاز.. قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية إن هناك بعض الأشخاص يريدون إثارة الجدل وكيف لا تكون هناك قرعة في الدوري الممتاز، حيث انه لابد أن يكون هناك قرعة من أجل اختيارا الملاعب، هذا بالإضافة إلى تحويل الأرقام إلى أندية في الجدول.

موعد قرعة الدوري المصري الممتاز

حيث أضاف ثروت سويلم من خلال تصريحاته عبر إذاعة “ميجا إف إم”: “قلت إنه لن تكون هناك قرعة هذا الأسبوع ولا توجد مؤجلات ولن تكون هناك قرعة موجهة، كما أن الشركة الألمانية ستضع 5 أيام بين كل جولة ستضع وأيضًا حساب التوقفات للمنتخب، ولن يكون هناك تأجيلات لأنه ستكون هناك المساحة من أجل خوض المنافسات الإفريقية”.

كما تابع ثروت سويلم قائلًا: “ان هناك قرعة بعد يوم 20 من الشهر الحالي أو بالتحديد نحو 25 أكتوبر بعد السوبر المصري، حيث انه قد تم الاتفاق على انطلاق الدوري نهاية أكتوبر الجاري”.

فيما واصل ثروت سويلم: “انه لابد أن تكون هناك قرعة للملاعب لأن كل فريقين سيتواجهان مرة واحدة، ولابد أن تكون هناك قرعة من أجل هذا”.

بينما اختتم ثروت سويلم عضو رابطة الأندية قائلًا: “لا نتعامل مع الشركة الألمانية إلا من خلال الشركة المتحدة كما لا يوجد من يتدخل في عملهم ولا توجد مؤجلات، بينما سيكون هناك 26 أسبوعًا وهذا وفقًا لما اشترطته الشركة من أجل إنهاء الدوري مبكرًا، وهو ما وصلنا إليه من خلال الأندية مع الرابطة والاتحاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى