أخبارالرئيسية

حقيقة لافتة دولة الإمارات ترحب بكم برأس الحكمة

حقيقة لافتة دولة الإمارات ترحب بكم برأس الحكمة.. انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لافتة مكتوب عليها “دولة الإمارات ترحب بكم” زاعمين أنها في منطقة رأس الحكمة، حيث يأتي هذا تزامنًا مع بدء المشروع أمس بين مصر والإمارات باستثمارات تقدر بـ35 مليار دولار.

حقيقة لافتة دولة الإمارات ترحب بكم برأس الحكمة

حيث أثارت اللافتة حالة من الجدل عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك، إذ يظهر فيها شخص مبتسم يلتقط صورة تذكارية وخلفه اللافتة.

لكن بعد البحث عن أصل الصورة عبر متصفح جوجل تبين أن الشخص الذي ظهر في الصورة شاب يدعى “توني لطيف” وهو يقدم محتوى مصور عبر الانستجرام عن إمكانية الاعتماد على السيارات الكهربائية في السفر إلى الدول مثل قطر والإمارات، كما تحتوي صفحته على 323 ألف متابع.

أما بعد انتشار صورة “توني لطيف” فقد كتب بوست يوضح فيه حقيقة هذه الصورة، كما أكد على أن الصورة التقاطها خلال سفره بالسيارة الكهربائية إلى دولة الإمارات وليس كما يروج البعض أنها في رأس الحكمة.

فيما قال توني لطيف من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية: “أنه تم استغلال الصور الخاصة بي أثناء رحلتي من مصر للإمارات، من أجل الترويج ليها بشكل خاطئ من قبل اللجان الإلكترونية”.

بينما نفى ما يتداول حول التقاط هذه صورة برأس الحكمة كما روج لها من قبل اللجان، وقال: “يعني الواحد بيسافر ويتعب علشان ينقل تجربة ويفيد ناس كتير أن السيارة الكهربائية يعتمد عليها، لكن اللجان الإلكترونية تاخذ الصور وتنزلها وتقول قصص تانية”.

كما اختتم منشوره قائلاً: “ده تنويه هام للناس إللي متعرفش توني لأن في ناس كتير جدا صدقت الموضوع أن الصورة دي متصورة في رأس الحكمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى