أخبارالرئيسية

حقيقة دفع عائدات جوجل بالجنيه بدلًا من الدولار

حقيقة دفع عائدات جوجل بالجنيه بدلًا من الدولار.. قامت شركة Google  بالإعلان عن أنها ستغير عملة العائدات إلى الجنيه المصري هذا بدلًا من دفع العائدات بالدولار الأمريكي، وذلك بداية من 1مايو 2025. 

حيث قالت Google في بيان لها إنها ستبدأ بإرسال الدفعات للمقيمين في مصر بالعملة المحلية أي بالجنيه المصري، ولن تدفع شركة جوجل العائدات بالدولار الأمريكي في مصر بعد الآن، هذا اعتبارًا من 1 مايو 2025 المقبل. 

حقيقة دفع عائدات جوجل بالجنيه بدلًا من الدولار

كما أوضحت الشركة أنه اعتبارًا من 1 مايو 2025 المقبل ستكون جميع العائدات من AdSense و”AdSense لمنصة YouTube وAdMob ومدير الإعلانات، في مصر ستدفع بالجنيه المصري، هذا فيما يتعلق بحسابات الدفع الجديدة في مصر، كما سترسل إليها العائدات أيضًا بالجنيه المصري.

الإجراءات التي يجب اتخاذها

فيما أشارت شركة جوجل إلى أن الإجراءات التي يجب اتخاذها هي كالآتي: ستنشئ لك Google حساب دفعات جديدًا يستخدم الجنيه المصري في 1 أبريل 2025، هذا من أجل مواصلة تلقي العائدات من AdSense و”AdSense لمنصة YouTube” وAdMob و”مدير الإعلانات”.

بعد أبريل 2025 قد يكون عليك إضافة حساب مصرفي يستقبل الدفعات بالجنيه المصري إلى هذا الحساب الجديد، حيث سنعلمك في حال أردنا منك اتخاذ إجراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى