أهل الفنالرئيسية

بعد عرضه عمل للفنانة مها أحمد.. من هو المهندس أحمد حجازي؟

من هو المهندس أحمد حجازي.. تصدر اسم الفنانة مها أحمد مؤشر البحث جوجل والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية، وهذا بسبب فيديوهاتها التي تنشرها على تطبيق تيك توك.

المهندس أحمد حجازي يقدم عرض عمل للفنانة مها أحمد

حيث أثارت مها أحمد الجدل مؤخرًا بشكل واسع وذلك بعد اثارة غضب جمهورها في احد الفيديوهات قائلة: “أنا جبلة، مبيحوقش فيا أي تنمر، أنا بسف على السفافين وشغلي على التيك توك وأي برنامج مش هسيبه طول ما في فلوس مش هسيبه لأنك مش هتنفعيني”.

مما دفع هذا المهندس أحمد حجازي وهو أحد المشاهير على السوشيال ميديا بنشر بوست من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك وكتب فيه: قال تعالى (وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَٰئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ نَقِيرًا).

كما تابع قائلًا اتقدم انا المهندس احمد حجازي بعرض عمل للفنانة مها احمد وهذا بمقابل ان تعتزل منصة التيك توك تمامًا وبراتب ضعف ما تتقاضاه شهريًا من التيك توك، ارجوا إيصال العرض للفنانة و تزويدي بما تتقاضاه من التيك توك من أجل إعطائها الضعف بمقابل الإقلاع عن استخدام المنصة، ودمتم بخير.

من هو المهندس أحمد حجازي

حيث انه الملياردير المهندس أحمد حجازي والملقب بـ ملك الأناقة، وعمره 31 عامًا فهو من مواليد عام 1991.

كما تقدر ثروته بأكثر من 27 مليون دولار تقريبًا وهذا بحسب ما يتم تداوله.

بينما يعتبر أحمد حجازي من الشخصيات التي ظهرت بشكل كبير على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي. 

فيما استطاع أحمد حجازي ان يحقق شهرة كبيرة في مجال عمله، كما له العديد من الأعمال التي قدمها.

يتميز المهندس أحمد حجازي بمظهره الذي نال إعجاب الكثير من الناس، حيث انه يعتبر من الشخصيات التي حققت الكثير من الأعمال المتنوعة في مجال الهندسة وريادة الأعمال.

يعتبر أيضًا من الشخصيات التي تتباهى بأسلوبه، حيث أنه يمتلك ثروة ضخمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى