أهل الفنالرئيسية

خطوبة البلوجر سلمى عبد العظيم تثير ضجة

خطوبة البلوجر سلمى عبد العظيم.. تصدر اسم البلوجر سلمى عبد العظيم مؤشرات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيسبوك، وهذا بعد أن قام حبيبها بالتقدم لخطبتها بطريقة رومانسية في حضور جميع الأصدقاء.

خطوبة البلوجر سلمى عبد العظيم

حيث قام البلوجر علاء جمال بتحضير حفلة على أحد شواطئ البحر بحضور جميع أصدقاء سلمى المقربين ثم ركب الحصان وقام بالنزول منه، لكي تأتي سلمى بطريقة مفاجئة ويتقدم لها بطريقة رومانسية في عيد ميلادها.

أزمة البلوجر سلمى عبد العظيم مع كاميليا 

كما تداول رواد السوشيال ميديا الفيديو والصور بطريقة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيسبوك، حيث علق البعض: انتي ازاي عملتي كده وخدتي علاء من كاميليا.

بينما نشر رواد السوشيال ميديا صورة من خطوبة البلوجر كاميليا مع علاء قديمًا بوجود سلمى في حفل الخطوبة وهي تقوم بتصويرهم وهي سعيدة، ومع الوقت قامت كاميليا بإعلان الانفصال عن علاء بطريقة مفاجئة هذا على الرغم من قصة الحب بينهما.

فيما فجأة بعد انفصال علاء وكاميليا قامت سلمى عبد العظيم بالإعلان عن ارتبطاها بعلاء، وبعدها قام المتابعون بالتعليق على صورهما بطريقة حادة بأنها يعتبر “خطفته من صاحبتها”.

ثم خرجت سلمى عن صمتها بالرد على الهجوم عليها حيث قالت: “ده نصيب وأنا مخطفتش حد وهما سابوا بعض أصلا بعد ما تجمعهم أي علاقة وكمان كنت أول مرة اشوف علاء في خطوبته على كاميليا”، بعدها بفترة وجيزة قامت سلمى بنشر صورة تجمعها مع كاميليا أمام الكعبة.

كما أكدت سلمى عبد العظيم بعد صورتها مع البلوجر كاميليا، أنه قد تم التصالح بينهما وانتهاء الخلاف بكل حب واحترام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى