أخبارالرئيسية

المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية بداية من 26 سبتمبر

المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية.. أيام قليلة فقط ويتم تطبيق مواعيد جديدة لغلق المحال التجارية وذلك بعد انتهاء قرار مجلس الوزراء الذي تم تطبيقة في 1 يوليو الماضي، وهذا بتقديم مواعيد غلق المحال ساعة عن موعدها ترشيدا لاستخدام الكهرباء، حيث سيتم تطبيق المواعيد الجديدة بداية من يوم 27 سبتمبر عام 2024 المقبل بعد انتهاء القرار الحكومي في 26 سبتمبر الحالي.

المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية

حيث انه من المفترض أن ينتهي العمل بالمواعيد الحالية لفتح وغلق المحال التجارية لـ 26 سبتمبر القادم، كما كان قد تم تطبيقه في 1 يوليو الماضي.

المواعيد الشتوية لغلق المحال

يتم غلق الكافيهات والبازارات والمطاعم بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية الساعة 12 مساًء يوميًا، كما يتم فتحها الساعة الـ 5 صباحًا يوميًا ، وفي يومي الخميس والجمعة والأعياد والإجازات الرسمية يتم مد مدة غلق المحال الموجودة بالمولات إلى الـ 1 صباحًا.

بينما يتم غلق الورش الموجودة داخل الكتل السكنية الساعة الـ 6 مساًء على أن يتم فتحها في تمام الـ 5 صباحًا.

مواعيد غلق المولات التجارية

أما بالنسبة إلى المحال والمولات التجارية فيتم غلقها الساعة الـ 10 مساًء، بينما تغلق الساعة 11 مساءً يومي الخميس والجمعة والإجازات الرسمية والأعياد.

كما تستمر خدمة توصيل الطلبات وخدمة التيك أواي للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار اليوم.   

 المحال المستثناة من المواعيد الجديدة 

حيث يتم استثناء محال البقالة والسوبر ماركت وبيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات والمخابز والأفران، من المواعيد الجديدة لغلق المحال بالمواعيد الشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى