أخبارتعليم

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي 2024

ينشر لكم موقع أكيد نيوز في السطور التالية رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات، وذلك بعدما أعلنت مديريات التربية والتعليم ، نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية.

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي 2024

هذا ويمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024 في جميع المحافظات وذلك من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية

الدخول في البداية لبوابة الوظائف الحكومية من هنــــــــــــــــا

إدخال الرقم القومي كاملًا.

إدخال رقم التقديم.

الضغط على عبارة «استعلام» وانتظار ظهور النتيجة.

مسابقة 30 ألف معلم

انطلقت مسابقة 30 ألف معلم في مصر عام 2022، وتهدف إلى سد احتياجات المدارس في مختلف التخصصات المطلوبة سنويًا من خلال توفير أعضاء هيئة تدريس جدد، وتشمل تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات.

رسالة وزارة التربية والتعليم للمقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

وجه الدكتور أيمن بهاء الدين البصال نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى رسالة للمعلمين الجدد، قائلا: نرحب بالزملاء الجدد مجتازي مسابقة الـ 30 ألف معلم، والذين بدأت المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بالتواصل معهم لاستكمال إجراءات تعيينهم، متابعا: أهلا بكم زملاء أعزاء لنا في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وأعانكم الله على تحمل أمانة مستقبل الوطن المتمثل في أبنائه أنتم الآن تبدأون العمل في أشرف المهن وأهمها على الإطلاق وكلنا ثقة فيكم وفي قدراتكم، وفقكم الله في رسالتكم السامية ومهمتكم الراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى