أهل الفنالرئيسية

حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي

حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي.. تصدر مسلسل “عمر أفندي” من بطولة الفنان أحمد حاتم قوائم الترنيد والأكثر مشاهدة عبر موقع جوجل وكافة مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ عرضه على شاشة قنوات ON E.

أحمد سلطان يكشف كواليس مسلسل عمر أفندي

كما قام الفنان الشاب أحمد سلطان بالكشف عن كواليس تصوير مسلسل عمر أفندي والذي يشارك في بطولته حيث قال في تصريحات صحفية خاصة: “أحمد حاتم ممثل شاطر ومجتهد، بذل مجهود كبير في العمل، وأحبه على المستوى الشخصي والفني، وجمعتنا كيميا وتفاهم أمام الكاميرا”.

أما عن تعاونه مع زينب العبد فقد أضاف قائلًا: “أن هذا ليس التعاون الأول الذي يجمعني بـ زينب العبد، هي ممثلة موهوبة وشاطرة جدًا قدرت تشد انتباه الجمهور ليها وحبيت الشغل معها جدًا”.

بالنسبة لنجاح مشاهد بيع “الكانزات” قال سلطان: “مشهد الكانزات من المشاهد التي لاقت جماهيرية وتفاعل كبير، وهو كرم من عند ربنا، ونجاح وصدى المسلسل بشكل عام اعتبر فضل وكرم من ربنا، ودايمًا بتوقع من رب العالمين النجاح وربنا بيراضينا”.

بشأن مشهد التمثال الأكثر بحثًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقد أكد أحمد سلطان قائلًا: “كواليس التصوير كانت مليئة بالضحك واضطررنا لوقف المشاهدة واستكمالها عدة مرات بسبب الضحك، ومشهد التمثال تحديدًا كانت فكرة المخرج عبدالرحمن أبوغزالة واحمد حاتم، وكان من المفترض تصويره دون تقطيع، ولكن بسبب الضحك قمنا بتقطيعه”.

حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي

أما عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي فقد أكد أحمد سلطان قائلًا: “لم يتم حسم القرار حتى الأن بخصوص تقديم جزء ثاني من المسلسل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى