الرئيسيةتعليم

تنسيق الشهادات المعادلة.. استمرار إتاحة التقدم لاختبارات القدرات بموقع التنسيق

تنسيق الشهادات المعادلة.. يواصل مكتب التنسيق اليوم الخميس إتاحة باب تسجيل الرغبات للتقدم لاختبارات القدرات عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وهذا بالنسبة للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) لعام 2024 والراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط للقبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لها.

 تنسيق الشهادات المعادلة

كما أوضحت وزارة التعليم العالي أنه تيسيرًا على أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور فقد تقرر إتاحة الفرصة أمام هؤلاء الطلاب من أجل تسجيل رغباتهم في أداء اختبارات القدرات إلكترونيًا، وذلك عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت من خلال هذا الرابط هنــــــــــا.

حيث انه من المقرر أيضًا الاستمرار فى إتاحة موقع التنسيق لطلاب الشهادات المعادلة حتى يوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر القادم، ومثلما تم العمل به خلال مرحلة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة المصرية فسوف يتم سداد قيمة الاختبارات عبر قنوات السداد الإلكترونية فقط، وذلك سواء باستخدام بطاقات الدفع المسبق / بطاقات الائتمان أو منافذ تحصيل شركات السداد الإلكتروني.

كما لن يعتد بأي وسيلة أخرى للسداد ولا يتم الحصول على موعد الامتحان من الموقع إلا بعد إتمام عملية السداد بالوسائل المحددة على موقع اختبارات القدرات التابع للتنسيق الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى