الرئيسيةرياضة

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2025 اليوم والقنوات الناقلة

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2025.. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا 2025 التي ستقام في السابعة مساء اليوم الخميس في مدينة موناكو الفرنسية، حيث سيشهد دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا على مشاركة 36 فريقًا للمرة الأولي في النظام الجديد وذلك بعد التعديلات التي أجراها “يويفا” بعدما كان هذا الدور يلعب بـ 32 فريقًا فقط.

قرعة دوري أبطال أوروبا 2025 

حيث ستجري قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم آليا وهذا باستخدام الكمبيوتر للمرة الأول وليس يدويًا بالطريقة المعتادة طوال النسخ الماضية. 

كما انه من المقرر أن يتم تقسيم الـ 36 فريقًا على 4 أوعية “يتواجد 9 فرق في كل وعاء” وهذا بحسب تصنيف اليويفا للأندية، فيما يأتي فريق ريال مدريد حامل اللقب على رأس الوعاء الأول.

بينما بعدها سيتم اختيار خصمين لكل فريق من كل وعاء بمعنى أن كل فريق سيكون لديه 8 خصوم،ويلعب مباراة ضد أحدهم على أرضه وأخرى خارج أرضه، كما يمنع تواجد فريقين من نفس البلد في مجموعة واحدة ومن الممكن أن يلتقي ضد فريقين من بلد واحد كحد أقصى.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2025

حيث ستنطلق قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2025

حيث ستنقل قناة “بي إن سبورتس” الإخبارية مراسم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كما سيتم بثها أيضًا من خلال القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقع YouTube.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى