الرئيسيةرياضة

تطورات مفاوضات الزمالك مع زيزو

مفاوضات الزمالك مع زيزو.. شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات في مفاوضات مسؤولو الزمالك مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وهذا بعد حل أزمة القيد ودفع الغرامات المطلوبة من النادي.

مفاوضات الزمالك مع زيزو

حيث يتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار زيزو خلال الفترة القادمة مع الفريق وهذا بعد ابتعاد صفقة المغربي أشرف بن شرقي الذي أصبح قريباً من الاستمرار في الدوري القطري، ذلك بعدما تعثرت مفاوضاته مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما كانت إدارة الزمالك تدرس إمكانية بيع زيزو وفي نفس الوقت يتم التعاقد بالعائد المادي من بيعه مع أشرف بن شرقي، إلا أن تعثر المفاوضات مع اللاعب المغربي أغلقت باب الرحيل أمام زيزو.

الزمالك يحل أزمة مساعدي فيريرا وأتشيمبونج

حيث أرسل مسئولو نادى الزمالك صباح اليوم الثلاثاء مستحقات مساعدي البرتغالي جوسفالوا فيريرا المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء وكذلك قيمة المستحقات المالية المتأخرة للمحترف الغاني الأسبق بصفوف الفريق بنيامين أتشيمبونج.

كما كشف مصدر بالنادي أن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك وحسام المندوه أمين صندوق النادي وقعا على المخالصة الخاصة بمستحقات معاوني فيريرا وأتشيمبونج وقد تم إبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك تمهيداً لرفع القيد عن القلعة البيضاء خلال الساعات القادمة حتى يتمكن النادي من قيد صفقاته الصيفية.

بينما يتبقى على الزمالك ثلاث قضايا تتعلق بمستحقات مالية لمساعدي المدرب السابق جوسفالدو فيريرا، وهم روي أجواش، وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، والبالغة 40 ألف دولار ومستحقات أتشيمبونج وقيمتها 115 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى