أخبارالرئيسية

آخر ما كتبته ريم حامد قبل وفاتها

تصدرت وفاة الباحثة المصرية ريم حامد في فرنسا محركات البحث جوجل، فيما كان آخر منشوراتها يشير إلى معاناتها من زيادة الهموم.

آخر ما كتبته ريم حامد

كما كان آخر منشورات باحثة الدكتوراه المصرية ريم حامد عبر حسابها على موقع “فيسبوك” في يوم 17 أغسطس 2024.

حيث قالت ريم حامد: أوقات لما بتزيد الهموم والأفكار بتمنى في الوقت ده يكون الرسول صلى الله عليه الصلاة والسلام موجود فينا، نقدر نلجأ له بكل ما فينا من كسر وضعف وخمول وهوان ورغبات. 

بينما أضافت ريم قائلة: نرمي للرسول له أنفسنا بين يديه الشريفة فيصلحها ويجمع شتات أمرنا ونفسنا ويصلحها لأننا عباد ضعيفة منكسرة أمام الله لكن في نفس الوقت هادئين ساكنين بـ اللجوء إليه والتمسك بـ رب كريم.. الحمدلله.

عدم وصول جثمان الباحثة ريم حامد 

كما ذكر مصدر بوزارة الخارجية في تصريحات صحفية خاصة أن جثمان الباحثة المصرية ريم حامد لم يعد إلى مصر حتى الآن، وهذا بعد التأكد من خبر وفاتها في باريس.

حيث كان السفير المصري بفرنسا علاء يوسف أكد على خبر وفاة الباحثة المصرية ريم حامد، والذي انتشر عبر مواقع التواصل بأنها توفيت في ظروف غامضة في فرنسا.

الجدير بالذكر أيضًا أن مصدر مسؤول داخل إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي كان قد كشف عن تفاصيل جديدة في واقعة وفاة ريم حامد باحثة الدكتوراه التي توفيت في باريس.

مصدر مسؤول: ريم كانت في إجازة بـ مصر 

بينما قال المصدر المسؤول،في تصريحاته الصحفية: إن ريم حامد كانت في إجازة في مصر مع أسرتها وتوفيت في يوم العودة من القاهرة، وهذا بعد وصولها فندق الإقامة في باريس، وفي أول يوم عودة لها.

كما أشار إلى أن التحقيقات جارية في باريس وهناك متابعة مع الجهات الفرنسية فيما يخص الواقعة، وأكد على أن ريم حامد أبلغت أسرتها عند العودة بوجود اضطرابات نفسية معها بسبب المعاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى