الرئيسيةرياضة

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ 32

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.. ضرب جورماهيا الكيني موعداً مع النادي الأهلي في الدور التمهيدي الثاني دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث غادر فريق المريخ جوبا دورى الأبطال مبكراً وذلك رغم فوزه ذهاباً على جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0، إلا أنه خسر في النهاية بمجموع المباراتين 5-2.  

كما ينتظر فريق الكرة بالنادي الاهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر انطلاق موسمه الجديد بالظهور في منافسات دوري أبطال أفريقيا، ذلك بعدما حصد المارد الاحمر الموسم الماضي 4 بطولات وهي، الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي بالإضافة إلى التتويج بدوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

كما يمثل مصر في  دوري أبطال أفريقيا كلًا من الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية، حيث قام “كاف” بإعلان استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

حيث يستعد النادي الأهلي من أجل خوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر القادم خارج القاهرة، ذلك على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.

القناة الناقلة لمباريات الاهلي في دوري ابطال افريقيا

حيث يمكن مشاهدة جميع مباريات النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2025 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” وهي الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى