أهل الفنالرئيسية

حقيقة طلاق الفنانة أحلام الشامسي

حقيقة طلاق الفنانة أحلام.. حيث انتشرت شائعات عن طلاق الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري بسرعة فائقة، وتصدرت محرك البحث على جوجل.

حقيقة طلاق الفنانة أحلام

حيث بدأت القصة بعدما قام “مبارك” بنشر تدوينة أثناء العطلة عن مدى قوة وتشبث علاقته بزوجته الفنانة أحلام الشامسي، لكي ترد الأخيرة: “الغالي عماد محبتي، أنا ومبارك مش فقط زوجين أننا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثيرة حلوة”.

هنا قام رواد وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليق على اخر جملة وتم مداولتها بأنها تنويه من أحلام على انفصالها.

رد مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام عن شائعة انفاصلهما

كما خرج “مبارك الهاجري” وكشف من خلال فيديو على منصة “إكس” وفى ذلك مستشهدًا بالاّية الكريمة بسورة الحجرات “يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.

حيث تابع قائلًا: “خلال الأيام الماضية وفي الإجازة الجميلة مع الغالية أم فهد وبعد ما رجعنا تعرضنا إلى حملة شرسة مفبركة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدًا عليهم”.

بينما أكد على أنهما روحان في جسد واحد لا يفرقهما سوى شبح الموت.

تعليق أحلام على خبر انفصالها عن زوجها

بينما علقت أحلام أيضًا عن خبر انفصالها بنشرها صورة للملياردير الهندي أنانت مباني وزوجته راديكا ميرشانت وذلك بعد أنباء انفصالهما أيضاً بعد زواجهما بأربعين يوماً، ناهية عن الخوض في خصوصيات البشر وعلقت قائلة: “احترموا العالم شوية إنسانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى