الرئيسيةرياضة

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة لضم أشرف داري

قام النادي الأهلي بانهاء اتفاقه مع المغربي أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما يسعى الأهلي من أجل حسم تعاقده مع أشرف داري ذلك لتعويض رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق في الصيف الحالي، لكي ينضم لصفوف نيس الفرنسي.

صفقة أشرف داري

كما جاء حسب ما ذكره مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحات صحفية خاصة فإن الأهلي قد أنهى إجراءات التعاقد مع أشرف داري، حيث سيحصل اللاعب المغربي على راتب سنوي بقيمة مليون دولار.

بينما تابع المصدر في تصريحاته قائلًا أن الصفقة ستكلف الأهلي مقابلًا ماليًا يتخطى مليون ونصف المليون دولار، بخلاف الامتيازات التي سيحصل عليها بريست الفرنسي.

فيما اكمل المصدر في حدثيه قائلًا أن أشرف داري قد اجتاز الكشف الطبي، ذلك على أن يتم عقد جلسة للاتفاق مع ناديه على طريقة السداد.

استكمل المصدر تصريحاته، بأن النادي الفرنسي لايزال يعترض على التقسيط الذي عرضه الأهلي، كما يرغب في الحصول على قيمة صفقة انتقال اللاعب كاش.

واصل المصدر في حديثه قائلًا: الأهلي يخوض جولة أخرى من المفاوضات خلال الوقت الحالي مع النادي الفرنسي، من أجل حسم طريقة السداد.

بينما اختتم المصدر حديثه حيث قال: اللاعب المغربي سيحصل على مليون دولار سنويا، والعقد مدته 4 سنوات حيث ستكون الصفقة بشكل البيع النهائي وليس إعارة بنية البيع، إلا إذا تمسك النادي الفرنسي حتى النهاية برفض التقسيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى