أهل الفنالرئيسية

بدرية طلبة تتصدر تريند “جوجل” بسبب مرضها

بدرية طلبة.. تصدرت الفنانة بدرية طلبة في الساعات القليلة الماضية تريند محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد تصريحاتها عن معاناتها مع المرض وفقدان وزنها إلى ان وصلت لـ 45 كيلو.

بدرية طلبة

حيث قالت بدرية طلبة خلال لقائها في برنامج “حد النجوم” المذاع على قناة “ON” على هامش فعاليات مهرجان العلمين: “قضيت أحلى فترة في عمري كنت مريضة فيها اللي بيسموها فترة الشباب لغاية سن 17 سنة وزني وشكلي مقبول وجسمي تمام، لكن لما وصلت سن 18 سنة اكتشفت إصابتي بمرض الغدة الخبيثة و10 سنين لغاية ما عرفت حاجة، والمرض أكل في جسمي وبقى وزني 45 كيلو ، ومريت بأزمة نفسية لما وصلت سن 27 سنة”.

كما تابعت بدرية قائلة: “الدكتور قالي هتاخدي وقت لغاية ما تستردي عافيتك تاني لأن الغدة اللي عندي كانت صعبة شوية، أحلى فترة في عمري قضيتها وأنا تعبانة نفسيًا ووزني 45 كيلو، وكنت حينها أم لبنتين، بس التنمر كان بيموتني”.

فيما تحدثت بدرية طلبة عن نجاحها مع النجمة ياسمين عبد العزيز وكواليس فيلمهما ” أبو شنب”.

آخر أعمال بدرية طلبة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة كان فيلم “الملكة” بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى