أهل الفنالرئيسية

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي.. قامت قناة on أمس الأحد بعرض الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم، ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحلقة الأولى والمليئة بالأحداث.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي

حيث شهدت الحلقة الأولى خلافات بين أحمد حاتم وبين زوجته ميران عبد الوارث كما شهدت أيضًا اعتراض والده بطريقة الفلاش باك على زواجه من ميران.

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي أيضًا وفاة والده وهو الأمر الذى تأثر به عمر للغاية وعندما مكث في منزل والده بعد العزاء ظل يبحث في مقتنيات والده، ذلك لكي يجد نفسه يدخل في مكان مغلق ليخرج منه على زمن الأربعينيات، ليتم اطلاق النار عليه وتنتهى الحلقة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم كما يشاركه عدد كبير من الفنانين منهم أية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

قصة مسلسل عمر أفندي

كما تدور أحداث المسلسل حول شخصية عمر أفندي (أحمد حاتم) الذى يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها (آية سماحة)، ولكن الأحداث تأخذ منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، مما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى