الرئيسيةرياضة

بث مباشر مباراة النصر والتعاون بنصف نهائي كأس السوبر السعودي

بث مباشر مباراة النصر والتعاون.. يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم الإربعاء، هذا مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

بث مباشر مباراة النصر والتعاون اليوم


حيث يمكنك مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم مجانًا عبر الإنترنت في كأس السوبر السعودي إذ ستكون من خلال تطبيق «شاهد»، وهو الناقل الحصري والوحيد لـ بث مباريات كأس السوبر السعودي مباشر، وهذا من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بك، ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى.


موعد مباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

كما أنه من المقرر أن تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي مباراة النصر والتعاون، وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


حيث يتشهد أرضية ملعب “الأمير سلطان بن عبدالعزيز” مباراة التعاون ضد النصر اليوم، وهذا في قمة مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي لعام 2024.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024

كما يمكن لجميع المشاهدين متابعة مباراة النصر والتعاون في بث مباشر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 من خلال شاشة قنوات “إس إس سي” الرياضية السعودية المشفرة، عبر قناة SSC1 HD.

تاريخ مواجهات الفريقين


الجدير بالذكر أن فريقا النصر والتعاون تقابلا في 41 مباراة من قبل حيث فاز فيها الفريق العالمي في 30 لقاء، كما جاء في المقابل 7 انتصارات فقط لصالح التعاون، بينما حسم التعادل 4 مواجهات.

معلق مباراه النصر والتعاون


كما أسندت شبكة قنوات إس إس سي السعودية الرياضية مهمة التعليق على المباراة اليوم إلى المعلق المميز “عبد الله الغامدي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى