أهل الفنالرئيسية

سبب إيقاف تصاريح عمل هيفاء وهبي في مصر

سبب إيقاف تصاريح عمل هيفاء وهبي في مصر.. قام الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمحاطبة نظيره الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بخطاب رسمي، وذلك باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية، حيث طالب أشرف زكي من مصطفى كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونياً وأدبياً وإدارياً.

سبب إيقاف تصاريح عمل هيفاء وهبي في مصر

حيث أخلت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي وهذا على الرغم من حصولها على عربون التعاقد، ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذى تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً.

كما جاء هذا الطلب تزامناً مع ورود شكوى رسميه لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 7/19، وذلك رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل.

حيث جاء بعد فحص الشكوى فقد تبين صحة ما جاء على لسان الشاكي لكي تتلاقى إدارة وقرارات لجنتي التحقيق والشئون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، إذ قررا عدم منح أي تصريح عمل للفنانة هيفاء وهبي لإقامة حفلات فنية أو ممارسة مهنة التمثيل وذلك لحين فض المنازعات الواردة للنقابتين.

فيما جاء بسؤال الفنان مصطفى كامل عن تحديد موعد التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي، حيث صرح بأن الشئون القانونيه هي المنوط بها تحديد موعد حضور الفنانة والشاكي ثم إبلاغه بهذا الموعد وعلى أقصى تقدير خلال الأسبوع القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى