الرئيسيةرياضة

انتقال محمد عبد المنعم من الأهلي لـ نيس الفرنسي

انتقال محمد عبد المنعم من الأهلي لـ نيس الفرنسي.. تمسك مسئولو النادي الأهلي بمطالبهم المالية وهذا من أجل الاستغناء عن مدافع الفريق الدولي محمد عبد المنعم لنادي نيس الفرنسي، ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انتقال محمد عبد المنعم من الأهلي لـ نيس الفرنسي

حيث طلب النادي الأهلي الحصول على 4 ملايين دولار كاش بالإضافة إلى مبلغ مليون دولار إضافات يحصل عليه الأحمر حسب مشاركات اللاعب ومساهماته في الأهداف مع ناديه الفرنسي، بجانب 20% من قيمة بيع محمد عبد المنعم مستقبلاً.

كما شهدت مفاوضات الأهلي مع نيس لانتقال عبد المنعم من الأول للأخير تطوراً واضحاً على مدار الساعات الماضية وهذا بسبب رغبة النادي الفرنسي في إتمام الصفقة مستغلاً رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي حالياً.

فيما عرض مسئولو نيس على الأهلي الحصول على 4 ملايين دولار بنظام التقسيط على 3 سنوات وهو ما رفضه الأهلي، والذى أصر على استلام المبلغ “كاش” أو الحصول على 6 ملايين دولار يتم تسديدها على عام ونصف العام.

بينما يتفاوض نيس خلال الساعات الحالية مع الأهلي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم الذي تحدث مع مسئولو الأهلي خلال الأيام الماضية عن رغبته في الرحيل لأوربا الموسم المقبل، رافضاً فكرة تأجيل حلم الاحتراف الخارجي للموسم القادم.

كما منح السويسري مارسيل كولر إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل محمد عبد المنعم طالما أن هذه هي رغبته، حيث أوضح أنه لا يمكن الوقوف في طريق أي لاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى