أخبارالرئيسية

لماذا اختفت على جوجل مواقيت الصلاة

لماذا اختفت على جوجل مواقيت الصلاة.. اشتكى عدد كبير من مستخدمي محرك البحث جوجل من عدم ظهور نتائج بحث متعلقة بـ مواقيت الصلاة، حيث تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي ما يفيد عدم ظهور مواقيت الصلاة في نتائج بحث جوجل.

لماذا اختفت على جوجل مواقيت الصلاة

حيث أرجع موقع “تيك كرانش” المختص بالتقنية اختفاء مواقيت الصلاة من نتائج البحث لمحرك البحث جوجل إلى التحديثات المتعلقة بخوارزميات البحث، والتي تقوم بها جوجل بشكل دوري من أجل تحسين دقة المعلومات المعروضة وتغيير كيفية تصنيف النتائج.

كما تعتبر تطبيقات الصلاة واحدة من الحلول التي لجأ إليها المستخدمين، لكي يكونوا على إطلاع بشكل دائم على مواقيت الصلاة.

أشهر 5 بدائل تعرض مواقيت الصلاة

مسلم برو: وهو واحد من تطبيقات الصلاة الأكثر انتشارًا حيث تم تنزيله من جانب 10 مليون مستخدم عبر متجر جوجل بلاي، كما أن التطبيق يحتوي على ميزة تحديد القبلة ومواقيت الصلاة بالاضافة إلى إتاحة قراءة القرآن من خلاله.

المؤذن: يعتبر واحد من التطبيقات التي تجتذب ثقة أكثر من 10 مليون مستخدم عبر متجر جوجل بلاي، كما يقدم لمستخدميه ميزة الأذان وكذلك مواقيت الصلاة وغيرها من النصائح والارشادات الدينية.

المصلي: حيث تم تنزيله من قبل أكثر من 10 مليون مرة عبر متجر جوجل بلاي حيث يقدم خدمات مواقيت الصلاة والاذان بأصوات مختلفة لمشاهير المؤذنين، وأيضًا الأذكار ومزود بالمصحف المعلم وميزة تحديد القبلة، ويمكن للتطبيق العمل بدون إنترنت.

صلاتك: حيث شهد تطبيق صلاتك أكثر من 50 مليون عملية تنزيل عبر متجر جوجل بلاي، ويعرض التطبيق مواقيت الصلاة وكذلك تنبيها للمستخدم بموعد الصلاة القادمة، بالإضافة إلى نصائح وإرشادات دينية.

براير ناو: شهد تطبيق براير ناو أكثر من 10 مليون عملية تنزيل عبر متجر جوجل بلاي، حيث يشمل التطبيق مواقيت الصلاة والأذان والقرآن وتحديد القبلة والأذكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى