أهل الفنالرئيسية

تفاصيل ازمة أسرة هنا الزاهد

تفاصيل ازمة أسرة هنا الزاهد.. تم تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها، وهذا بسبب ما أحدثوه من تلفيات فى منزلها. 

تفاصيل ازمة أسرة هنا الزاهد 

حيث بدأت الأزمة كما سردتها السيدة فى الفيديو المنتشر بأن أسرة هنا الزاهد قاموا باستئجار منزلها بغرض الإقامة به لمدة ثلاث سنوات.

كما قالت السيدة إنها كانت ترفض تأجير المنزل إلا أن الفنان طلعت زكريا زوج السيدة شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد، كان قد تدخل وقتها لإقناع السيدة بتأجير المنزل لأسرة هنا الزاهد، حيث تم بالفعل تأجير المنزل لمدة ثلاث سنوات.

بينما أضافت السيدة قائلة أنه قبل انتهاء العقد والذى كان مدته ثلاث سنوات فقط امتنعت أسرة هنا الزاهد عن سداد قيمة الإيجار الشهري، هذا بالإضافة إلى رفضهم الخروج من المنزل بعد انقضاء مدة العقد، حيث نشبت بينهما مشاجرة عبر الهاتف وهددتها شيرين المنزلاوي.

دمير المنزل

فيما أوضحت السيدة أنها قد قامت برفع قضية طرد على هنا الزاهد وأسرتها وبالفعل حكمت المحكمة بالطرد وتم تنفيذ الحكم ولكن المفاجأة كانت بعد طردهم من المنزل، وهي أن أسرة هنا الزاهد أحدثت تلفيات بالآلاف الجنيهات بالمنزل هذا بالإضافة إلى “خلع” جرانيت المنزل بالكامل، وذلك ما جعل السيدة ترفع قضية تعويض جديدة على أسرة هنا الزاهد وتم الحكم فيها شهر فبراير الماضي، ولكن السيدة لم تستطع تنفيذ الحكم بسبب عدم الاستدلال على منزل هنا الزاهد وهذا بالاتفاق مع المحامي الخاص بها، وفقًا لما أكدته صاحبة المنزل فى الفيديو.

كما طلبت السيدة المساعدة من أجل الحصول على حقها والتعويض الذى تم الحكم فيه من قبل المحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى