الرئيسيةتعليم

تعليق جامعة الزقازيق على رقص أحد خريجيها بشكل مثير للجدل

قامت جامعة الزقازيق بالتعليق على مقطع الفيديو المتداول لـ أحد خريجيها وهو يرقص بطريقة شعبية، وذلك خلال حفل تخرجه مما أثار الجدل.

تعليق جامعة الزقازيق

حيث جاء نص بيان الجامعة كالأتي:

إيماءً إلى الفيديو المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى حول واقعة تجاوز أحد الخريجين والخروج عن التقاليد والأعراف الجامعية بإحدى حفلات التخرج، بقاعة الاحتفالات الكبرى باستاد جامعة الزقازيق، نؤكد أهمية التمسك بالتقاليد والأعراف الجامعية والأخلاقيات والآداب العامة بالمجتمع، والتي يتم ترسيخها فى نفوس أبنائها من الطلاب والطالبات.

تابع بيان الجامعة: ونود التنويه بأن هذه الواقعة هي تصرف فردي للتعبير عن فرحة طالب بتخرجه، ولكنها خرجت عن السياق العام والمألوف بشكل لا يتوافق مع خصوصية ومكانة الجامعة، كبيت للعلم والعلماء.

كما اختتم بيان الجامعة: بناءً على ما سبق تم بحث الموضوع، وإحالته للتحقيق.

شاب يثير الجدل خلال حفل تخرجه بوصلة رقص شعبي في الزقازيق

يذكر ان مقطع فيديو متداول يظهر خلاله أحد الشباب خريجي جامعة الزقازيق وهو يرقص بطريقة شعبية خلال حفل تخرجه، أثار حالة من الجدل.

كما انتشر مقطع الفيديو عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهر خلاله الشاب في اثناء مشاركته في حفل تخرج دفعته في كلية التجارة بالجامعة وهو يتراقص منذ غادر مقعده وصولًا إلى منصة التكريم الموجودة في حفل التخرج.

الجدير بالذكر ان رقصات الشاب أثارت ردود أفعال متباينة ما بين انتقادات لاذعة واستنكار، وهذا لما آلت إليه حفلات التخرج وكذلك رقصات الشباب تأثرًا بالأغاني الشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى