الرئيسيةتعليم

وزير التعليم يهنئ خلال ساعات أوائل الثانوية العامة 2024

أوائل الثانوية العامة 2024.. قام مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتأكيد على أن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سوف يهنئ أوائل الثانوية العامة 2024 خلال ساعات.

أوائل الثانوية العامة 2024

كما قال المصدر في تصريحات صحفية خاصة: تشمل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 على أكثر من 30 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية من مختلف الشعب “علمي علوم – علمي رياضة – أدبي”.

فيما أكد المصدر على ان قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 تشمل طلابًا من جميع نوعيات المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة والدمج والمكفوفين والمتفوقين.

بينما أضاف المصدر: حيث تم اختيار أوائل الثانوية العامة 2024 من الطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات في كل شعبة  على مستوى جمهورية مصر العربية، كما تشمل القائمة طلاب من محافظات مختلفة .

كما شدد المصدر على ان هناك لجنة عليا قد قامت بفحص أوراق الطلاب المرشحين لقائمة أوائل الثانوية العامة 2024، حيث تمت مراجعتها أكثر من مرة من خلال مستشار كل مادة قبل اعتماد القائمة بشكل نهائي.

ماذا ستعلن وزارة التعليم في بيانها؟

ستصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال ساعات بيانا عاجلا للاعلان عن اسماء أوائل الثانوية العامة 2024 بمختلف الشعب “علمي علوم – علمي رياضة – أدبي”، وذلك بجميع نوعيات المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة والدمج والمكفوفين والمتفوقين.حيث سيشمل بيان أوائل الثانوية العامة 2024: 

  • اسماء أوائل الثانوية العامة 2024
  • صور أوائل الثانوية العامة 2024
  • مجاميع أوائل الثانوية العامة 2024
  • مدارس أوائل الثانوية العامة 2024
  • محافظات أوائل الثانوية العامة 2024

كما اكد المصدر في تصريحاته انه لم يحصل اي من أوائل الثانوية العامة 2024 على مجموع 100%  مشددا على اختفاء المجاميع الفلكية التي يحصل اصحابها على 100% فأكثر في نتيجة الثانوية العامة خلال السنوات الماضية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى