أهل الفنالرئيسية

من هو خالد محمود حميدة زوج بشرى

من هو خالد محمود حميدة زوج بشرى.. احتفلت الفنانة بشرى مساء أمس الأربعاء 31 يوليو بحفل زفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة، والذي تربطها به علاقة صداقة منذ الطفولة.

حيث جاء اسم العريس مفاجأة للجمهور خاصة ذلك بعدما قامت بشرى بالكشف عن أنها تستعد لزواجها قريبًا، وهذا دون الإعلان عن هوية العريس فمن هو خالد محمود حميدة؟.

من هو خالد محمود حميدة زوج بشرى

– هو ليس ابن الفنان الشهير محمود حميدة، هو ابن زوجته الثانية “مها”.

– كما يبلغ من العمر 39 عامًا، أي أنه يصغر بشرى بثلاثة أعوام.

– يذكر انه رجل أعمال مهتم بالسينما والفن.

– حيث انه صاحب شركة Digitised والتي أطلقت مؤخرًا مشروعًا لأرشفة أعمال الفنانين، والسيرة الذاتية للفنانين المصريين والعرب.

– كما انه محب للسفر.

تفاصيل زواج بشرى وخالد ومحمود حميدة

حيث انتشرت أقاويل تؤكد أن بشرى وخالد محمود حميدة كانت تجمعهما صداقة قوية منذ الطفولة كما تطورت هذه العلاقة منذ عام، وذلك عندما اشتركا سويًا في مشروع رقمنة الأرشيف الفني المصري باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وهذا من أجل الحفاظ على التراث السينمائي المصري من الضياع، مما أتاح الفرصة للاثنين للتقارب من بعضهما وتحولت الصداقة إلى حب، لكي تفاجأ بشرى بعدها بطلب خالد حميدة الزواج منها.

كما ترددت بشرى في البداية وهذا نظراً لخوفها الدائم من الارتباط والزواج، خاصة أنه لم يمر سوى عام واحد فقط على انفصالها عن زوجها السابق سالم هيكل.

الجدير بالذكر أن بشرى قد تزوجت مرتين الأولى كانت في 2010،واستمر هذا الزواج لمدة 5 سنوات وأنجبت منه ابنيها، وفي عام 2020 تزوجت من رجل الأعمال سالم هيكل واستمر الزواج 3 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى