أخبارالرئيسيةرياضة

الأهلي يتقدم بمذكرة إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية في حق جماهيره

تقدم النادي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

طلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

الأهلي يفوز على بيراميدز في الدوري

هذا و حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي انتصارا ثمينا على حساب بيراميدز بهدف دون رد سجله الدولي الفلسطيني وسام أبو علي عند الدقيقة 28 مستغلا تمريرة متقنة من إمام عاشور. 

وشهد ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، مساء اليوم الاثنين، قمة كروية نارية جمعت الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من مسابقة دوري نايل. 

وكرر المارد الأحمر تفوقه على بيراميدز بهدف دون رد، بعد الفوز في مباراة الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليخطو الأهلي خطوة كبيرة نحو مشوار الحفاظ على لقب الدوري الممتاز، في ظل الصراع المشتعل بين الفريقين هذا الموسم. 

وشهدت المباراة حالة طرد للمغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز إثر تدخل عنيف على حسين الشحات، بجانب حالة طرد لخالد عبد الفتاح لاعب الأهلي. 

وبهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني من 26 مباراة فقط، فيما توقف رصيد بيراميدز عند 68 نقطة في صدارة الدوري بعدما خاض 29 لقاء. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى