رياضة

مشاهدة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية

بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو بث مباشر اليوم الخميس 6 يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، ومن المقرر أن تقام مباراة الفراعنة أمام نظيره البوركيني على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، في تصفيات كأس العالم 2026، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

موقع ” أكيد نيوز ” يقدم لكم بث مباشر مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، اليوم الخميس، الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، ومن المقرر أن تقام مباراة الفراعنة أمام نظيره البوركيني على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة مصر ضد بوركينا فاسو اليوم، في تصفيات كأس العالم 2026، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

أعلنت قناة أون تايم سبورتس “ON TIME SPORTS”، عن إذاعة مباراة منتخب مصر مع بوركينا فاسو في العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وكتب حساب قناة أون تايم عبر حسابها على “فيس بوك”: “انتظروا مباراة مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.. الليلة في تمام 10:00 مساء على قناة ON TIME SPORTS “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى