الرئيسيةمنوعات

خطوات التسجيل في وظائف عمل بالزراعة الموسمية في اليونان

وظائف للمصريين باليونان

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة كيفية وخطوات التقديم في وظائف اليونان الموسمية ، حيث تبدأ اليونان في استقدام العمال المصريين في مجال الزراعة اعتبارًا من شهر يونيو المقبل بشكل موسمي، وذلك للعمل في وظائف زراعية مؤقتة بموجب الاتفاق الذي وقعته مع مصر في عام 2022 لمواجهة نقص العمالة بها.

ودعا وزير العمل حسن شحاته  الشباب المصري الراغب في العمل في مجال الزراعة الموسمية باليونان لسرعة التقديم، من خلال التسجيل على قاعدة البيانات التابعه للوزارة، لترشيحه للعمل في طلبيات اليونان التي تتلقاها الوزارة للعمل في الموسم الزراعي لعام 2024 .

التقديم في وظائف الزراعة الموسمية باليونان

يمكن التقديم في وظائف الزراعة الموسمية باليونان من خلال التسجيل على قاعدة البيانات التابعة للوزارة، لترشيحه للعمل فى طلبيات اليونان التي تتلقاها الوزارة للعمل في الموسم الزراعي لعام 2024 ،بشكل موسمي، ذلك على الرابط التالى للتسجيل بشكل مباشر من هنـــــــــــــا.

خطوات التقديم على وظائف الزراعة باليونان

الدخول  على موقع الوزارة الرسمى من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

الضغط على أيقونة “حجز موعد للعمالة الموسمية بالاتحاد الأوروبى”.

تسجيل البيانات.

طباعة إيصال الحجز ورقى أو صورة على الهاتف.

إحضار المستندات المطلوبة “،أثناء المقابلة ” أصل جواز السفر وصورة منه على أن يكون سارى لمدة سنة على الأقل”.

وقد أوضحت وزارة العمل، أنه من قام بالتسجيل قبل ذلك ولم يحضر مقابلة بالوزارة عليه التسجيل من جديد، وحجز موعد للمقابلة، على أن يراعي المتقدم عند حجز موعد أن تكون أيام عمل غير أيام العطلات الأسبوعية “الجمعة والسبت” والإجازات الرسمية، علما بأن التقديم مجانى- ولا يوجد وسطاء أو مكاتب تابعة للوزارة في هذا الشأن- مؤكدة أن التقديم بشكل مباشر مع الوزارة فقط طبقا للشروط المحددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى