أهل الفن

من هو الفنان أحمد مالك وحقيقة زواجه

تصدر اسم الفنان أحمد مالك التريند خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك عقب عرض حلقته اليوم في برنامج رامز جاب من الآخر المتخصص في المقالب والذي شاركته في الحلقة الفنانة هدي المفتي ، حيث تساءل الكثيرين عن أبرز المعلومات عن الفنان أحمد مالك وحقيقة زواجه .

ننشر لكم في الأسطر التالية من هو الفنان أحمد مالك وحقيقة زواجه .

من هو الفنان أحمد مالك ؟

الفنان أحمد مالك من مواليد 1995.

كانت بدايته  في سن صغيرة عام 2005 عندما شارك في مسلسل أحلامنا الحلوة .

اختاره المخرج محمد ياسين لتقديم دور مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا أثناء في مسلسل الجماعة (2010).

تعاون مع غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي في مسلسل مع سبق الإصرار (2012) الذي نال عنه جائزة دير جيست لأفضل ممثل شاب ، و شارك في مسلسل حكاية حياة (2013).

 استمر تعاونه مع سامي في أفلام ريجاتا (2015) وأهواك (2015).

 شارك في الجزيرة 2 (2014) مع شريف عرفة والجيل الرابع (4G) مع أحمد نادر جلال.

ظهر في فيلم اشتباك (2016) الذي افتتح قسم نظرة ما في مهرجان كان السينمائي.، وفي فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة .

في موسم رمضان 2017 ظهر في مسلسل لا تطفئ الشمس.

 ثم عاد ضيفاً للمهرجانات الدولية من خلال فيلم شيخ جاكسون الذي جاء عرضه العالمي الأول في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، ثم في مهرجانات لندن والجونة.

 تم اختياره لتمثيل مصر في جائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية 2018.

 وحصل مالك على جائزة أفضل تمثيل دور ثان من مهرجان جمعية الفيلم، وكذلك في فيلم ليل/خارجي (2018) الذي انطلق في مهرجان تورنتو، واختاره المهرجان ضمن قائمة «نجوم عالميين صاعديين» مع عدد من النجوم الشباب

وفي عاميّ 2018 و2019 شارك في أفلام مثل عيار ناري، والضيف ثم  مع المخرج شريف عرفة في فيلم الكنز: الحب والمصير، وقام بأداء شخصية تحتمس الثالث.

 شارك بعدها في بطولة فيلم رأس السنة للمخرج محمد صقر والمؤلف والمنتج محمد حفظي، والذي شهد عرضه الأول في ختام المهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

 لتأتي بعدها خطوته الأولى نحو العالمية ببطولته لفيلم حارس الذهب للمخرج رودريك ماكاي في دور حنيف، وشهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ثم عرضه العربي الأول في مهرجان الجونة السينمائي.

ومؤخراً شارك مالك في بطولة فيلم عنها الذي شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي، وحلقة أول امبارح في مسلسل نمرة اتنين مع النجمة منة شلبي، ليتصدر بعدها غلاف مجلة GQ الشرق الأوسط بعدما منحته جائزة أفضل ممثل في 2020، التي تستهدف كل عام الممثلين الذين يحققون تقدماً أو تطوراً ملحوظاً خلال العام.

وفي 2021، عرض له مسلسل تحقيق على منصة WATCH iT، وهو مسلسل من 13 حلقة، من إنتاج شركة أروما (تامر مرتضى)، بالإضافة إلى مسلسل نسل الأغراب مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

شارك في بطولة فيلم قمر 14 مع المخرج هادي الباجوري وبطولة عدد كبير من النجوم.

المشاركة في بطولة كيرة والجن مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز والمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

هل أحمد مالك متزوج ؟

أحاطت الكثير من الشائعات بأحمد مالك منذ بداية مشواره الفني، فألمحت تقارير عن وجود علاقة بين وبين الفنانة جميلة عوض وتقارير أخرى تحدثت عن علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة هدي المفتي ، ولكن نفي هذا الأمر .

وعلى الرغم من عدم وجود دليل على ارتباطه بأي منهما، يظل من المؤكد أن أحمد مالك لم يتزوج حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى