أهل الفن

مسلسلات قناة dmc خلال شهر رمضان 2024

أصبحت قناة dmc واحدة من القنوات الشهيرة في السنوات الأخيرة ، حيث أصبح لها جمهورها الكبير الذي يترقب الأعمال الدرامية التي تعرض علي شاشتها ، حيث تعرض قناة dmc خلال شهر رمضان كل عام ، باقة مميزة ومتنوعة من المسلسلات الدرامية خلال الشهر الفضيل .

موقع أكيد نيوز يستعرض لكم في السطور التالية قائمة المسلسلات التي سيتم عرضها عبر قناة dmc خلال شهر رمضان 2024، والتي تنوعت بين الدرامي والكوميدي .

مسلسل مسار إجباري

تعرض قناة dmc  مسلسل مسار إجباري وهو يدور في إطار كوميدي ، ويشارك في مسلسل مسار إجباري عدد مميز من النجوم على رأسهم الفنان أحمد داش، عصام عمر، محمد لطفي، مي الغيطي، رشدي الشامي، نور إيهاب، بسمة، محمد الصاوي.

مسلسل إمبراطورية ميم

كذلك تعرض قناة dmc مسلسل إمبراطورية ميم وهو مسلسل كوميدي بطولة النجم خالد النبوي ، حيث تدور  أحداث المسلسل حول المواقف الكوميدية التي يتعرض لها مختار حينما يجد نفسه المسؤول الأول عن أبنائه الستة، وذلك بعد وفاة زوجته.

المسلسل من بطولة خالد النبوي، ونور النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحة، مايان السيد، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهما العديد.

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، يأتي في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك حامد وسط أسرته حياة هادئة وبسيطة، ليمر بصراعات مريرة لتجار السوق.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

يعد من أهم وابرز المسلسلات الكوميدية التي ينتظرها عشاق الكوميديا خلال شهر رمضان ، وهو من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد فرج، ومحمد سلام وعدد كبير من النجوم .

مسلسل سر إلهي

يعرض مسلسل سر إلهي عبر شاشة قناة دي ام سي، وهو من بطولة روجينا التي تجسد دور نصرة التي تتعرض للغدر من أقرب الناس لها، وتسعى إلى الانتقام.

مسلسل صدفة

كذلك تعرض قناة dmc   مسلسل صدفة  بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، سلوى خطاب، فراس سعيد، وعدد كبير من النجوم.

مسلسل صيد العقارب

كذلك تعود الفنانة غادة عبد الرازق للمشاركة في دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل صيد العقارب، وهو من بطولة غادة عبد الرازق.

مسلسل عتبات البهجة

يعود الفنان القدير يحي الفخراني إلى الماراثون الدرامي بمسلسله الجديد عتبات البهجة، مأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى