رياضةأخبارالرئيسية

موعد مباراة نيجيريا وساحل العاج فى نهائى كأس أمم أفريقيا 2023

يواجه منتخب نيجيريا منتخب كوت ديفوار مساء يوم الأحد القادم وذلك على ملعب الحسن واتارا، في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حاليًا في كوت ديفوار.

موعد مباراة نيجيريا وساحل العاج

كما يلتقي منتخب كوت ديفوار في تمام العاشرة مساء الأحد القادم مع نيجيريا وهذا في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 على ملعب الحسن واتارا. بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مساء السبت 10 فبراير، بين جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية.

مباراة تحديد المركز الثالث والرابع

كما ضرب أيضًا منتخب كوت ديفوار موعدًا مع منتخب نيجيريا نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء الأحد القادم، على ملعب “الحسن واتارا”، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مساء يوم السبت 10 فبراير المقبل، بين منتخبي جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية.

ساحل العاج ونيجيريا

كما تأهل منتخب نيجيريا لنهائي كأس أمم أفريقيا لأول مرة منذ 2013 وهذا بعد فوزه على جنوب أفريقيا مساء يوم الأربعاء في نصف النهائي، وذلك عبر ركلات الترجيح بنتيجة 4-2 على ملعب السلام بمدينة بواكي.

حيث تقدم منتخب نيجيريا من ركلة جزاء عبر “إيكونج” في الدقيقة 66 كما تعادل جنوب أفريقيا عبر “موكوينا” من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 89، لكي يتجه الفريقان إلى أشواط إضافية دون تسجيل ومنها إلى ركلات الترجيح والتي حسمت تأهل النسور الخضراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى