رياضةأخبارالرئيسية

حبس فرج عامر رئيس نادي سموحة 3 شهور 

قامت محكمة الجنح الاقتصادية الدائرة الرابعة في الإسكندرية اليوم الاثنين بمعاقبة المهندس “فرج عامر” رئيس نادي سموحة الرياضي، وذلك بالحبس لمدة 3 شهور وكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه بتهمة سب عضو مجلس إدارة نادي سموحة.

كما صدر القرار بعضوية المستشارين “محمود حسن” والمستشار “محمد هشام” والمستشار “زياد حمودة”.

الحكم بحبس فرج عامر رئيس نادي سموحة

كما كانت هيئة محكمة الجنح الاقتصادية في الإسكندرية قد حجزت نظر القضية في جلسة 9 يناير الماضي إلى جلسة اليوم الموافق 29 يناير، وهذا من أجل النطق بالحكم في القضية.

حيث تعود الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا من قسم شرطة سيدي جابر يشير إلى ورود بلاغ من “أشرف فاروق مختار محمد مختار” وهو عضو مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي، وجه من خلاله اتهامًا إلى المهندس “فرج عامر” رئيس النادي، موكدًا خلاله تعرضه للسب خلال اتصال هاتفي جمعهما في نطاق دائرة قسم شرطة سيدي جابر.

كما تم إحالة الواقعة إلى النيابة من أجل مباشرة تحقيقاتها وذلك تحت رئاسة المستشار “أحمد شرباش” وكيل النائب العام، حيث أجريت تحت إشراف المستشار “بطرس عزت” المحامي العام الأول لنيابة الشئون الاقتصادية وغسيل الأموال بالإسكندرية.

فيما جاء عقب إجراء التحقيقات والاستماع لأقوال مقدم البلاغ فقد تبين أنه تعرض لعبارات وألفاظ خادشة للشرف، كما أن نص المكالمة أثبت تعرضه لطعن في العرض لكي توجه المحكمة للمتهم تهمة إساءة استعمال وسائل الاتصالات.

بينما أخلت جهات التحقيق سبيل المهندس “فرج عامر” رئيس نادي سموحة على ذمة القضية، وذلك عقب الاستماع إلى أقواله لتصدر بعدها المحكمة قرار بإحالة الواقعة إلى محكمة جنح الاقتصادية بالدخيلة غرب الإسكندرية. 

كما يشار إلى أن الدكتور “أشرف” وزير الشباب والرياضة قام بعقد جلسة صلح بين المهندس “فرج عامر” وأعضاء مجلس الإدارة، وهذا أمس الأحد من أجل لم الشمل وقد تم الاتفاق على آلية عمل جديدة لكي تسيير مهام عمل النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى