رياضةأخبارالرئيسية

طبيب منتخب مصر يكشف 3 أسباب لسفر محمد صلاح للعلاج فى ليفربول

قام الدكتور “محمد أبو العلا” طبيب منتخب مصر بالكشف عن تفاصيل جديدة بشأن إصابة “محمد صلاح” نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، كما وضح أسباب سفره إلى إنجلترا من أجل استكمال رحلة العلاج وهذا بعد إصابته في المنتخب وتحديدًا في مباراة غانا بأمم أفريقيا.

السبب الأول لسفر محمد صلاح إلى إنجلترا

كما قال “محمد أبو العلا” في تصريحات له لقناة “أون تايم سبورتس”: “إن إصابة محمد صلاح عبارة عن شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وعندما خرج بيان اتحاد الكرة الأول بأن صلاح سيغيب مباراتين فقط لم نكن قد أجرينا سوى أشعة واحدة على صلاح، ولكن بعد الأشعة الثانية وجدنا أن الإصابة أكبر مما تم الإعلان عنه.

السبب الثاني للسفر

فيما أضاف طبيب المنتخب “محمد أبو العلا” حيث قال: “بالطبع نحن لدينا الإمكانات الكافية ومستعدون لأى موقف، ولكننا سنتوجه بعد يومين إلى مدينة سان بيدروغير المجهزة بشكل جيد، وذلم من أجل خوض مباراة دور الـ16 بالبطولة، لهذا وجدنا أن علاجه في ليفربول سيكون أفضل حتى يستطيع العودة قبل انتهاء البطولة”.

السبب الثالث لعلاج صلاح في ليفربول

حيث تابع طبيب المنتخب المختص: “محمد صلاح نفسه لم يكن يرغب في السفر ولكن الحل الأفضل حاليًا هو سفره إلى ليفربول للحفاظ على آمال لحاق بالبطولة، كما اتفاقنا مع ليفربول كان منذ يومين، وكان الاتفاق على أن نعلن الأمر بعد مباراة كاب فيردي لكن يورجن كلوب أعلن مبكرًا”.

كما يغيب “محمد صلاح” عن منتخب مصر في أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه وذلك بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاثة، والتي شارك فيها المنتخب من قبل في وجود لاعب ليفربول.

حيث خاض “محمد صلاح” مع المنتخب 19 مباراة في أمم أفريقيا منها جميع مباريات نسخة 2017 حتى المباراة النهائية، وأيضًا أربعة مباريات في نسخة 2019 والتي خرج فيها المنتخب من دور الـ16، وكذلك جميع مباريات النسخة الماضية 2021 حتى النهائي، كما شارك في مباراتي موزمبيق وغانا بتلك النسخة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى