أهل الفنأخبارالرئيسية

إحالة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة الجنائية

قامت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بإحالة المطربة “شيرين عبدالوهاب” إلى محكمة الجنح، وذلك بتهمة سب وقذف المنتج “محمد الشاعر”.

إحالة شيرين عبدالوهاب للجنح بتهمة سب المنتج محمد الشاعر

كما قامت محكمة جنح 6 أكتوبر بتحديد أولى جلسات محاكمة “شيرين عبدالوهاب” وذلك في 3 فبراير القادم.

حيث كشفت أوراق الدعوى التي تقدم بها “صبحي جمال” محامي المنتج أن المطربة “شيرين عبدالوهاب”، كانت قد شهرت بموكلة وتعدت عليه بالسب والقذف وهذا خلال مؤتمر صحفي.

فيما حملت الدعوى رقم 2070 لسنة 2023 والتي أقامها محامي المنتج ضد المطربة “شيرين عبدالوهاب”.

تفاصيل الواقعة

كما يذكر أنه كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغًا من المنتج يتهم فيه الفنانة “شيرين عبدالوهاب” بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق، وهذا خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعى وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر الرسائل باستخدام موقع “إنستجرام” بعد انتشار هذا الفيديو.

بينما قال “صبحي جمال” محامي “الشاعر” إن النيابة المختصة قد فتحت تحقيقًا قضائيًا في الواقعة، كما إنها استمعت خلاله أقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية والذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير.

كما أضاف المحامي في تصريحات صحفية له أن النيابة طلبت تقرير جهاز الأمن السيبراني والذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، حيث استدعت “شيرين عبدالوهاب”، من أجل مواجهتها بهذه التقارير وأقوال موكله وتحريات المباحث الجنائية والتي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور وهذا بسبب إصابتها بكورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى