أهل الفنأخبارالرئيسية

بسمة وهبة ترد على منتقدي حضورها عزاء والدة لطيفة وخطوبة ريم سامي في يوم واحد

قامت الإعلامية “بسمة وهبة” بالرد على منتقدي حضورها لعزاء والدة الفنانة “لطيفة” ثم ذهابها في نفس اليوم إلى خطوبة الفنانة “ريم سامي”.

رد بسمة وهبة عبر الإنستجرام

كما قامت “بسمة وهبة” بنشر فيديو عبر خاصية الأستوري في حسابها الرسمي على “إنستجرام” قالت فيه: “أه صح أنا كنت في عزاء والدة لطيفة وكنت في خطوبة ريم أخت محمد سامي، مش عيب إن إنت تكون عندك واجبات اجتماعية يكونوا ضد بعض ما هي لطيفة حبيبتي وريم حبيبتي طب أعمل إيه”.

بينما تابعت “بسمة وهبة” قائلة: “وأنا ماشية استأذنت لطيفة قولتلها بعد إذنك أوعي تزعلي مني أنا رايحة خطوبة ريم أخت محمد سامي لإن ريم دي حبيبتي وجميلة وحقك عليا وسامحيني، إنتوا بقى يا داخل بين البصلة وقشرتها عايزين إيه، إيه اللي حاشركم إنتوا عايزين إيه مش فاهمة إيه مزعلكوا أبوها راضي وأنا راضي مالك إنت ومالنا يا قاضي دا إنتوا قضاه رخمين”.

فيما كتبت “بسمة وهبة” تعليقًا: “من امبارح بالليل وأنتوا بتهروا إرحمونا جهل هو الواجبات الإجتماعية متنفعش تبقى في يوم واحد، كنتوا تحبوا لطيفة تأجل العزاء ولا ريم تأخر الخطوبة”.

كما يذكر أنه كانت قد تلقت الفنانة “لطيفة” عزاء والدتها مساء يوم الجمعة 12 يناير، وفي نفس اليوم احتفلت “ريم سامي” بخطبتها.

حقيقة رحيل بسمة وهبة عن قناة المحور

كشفت الإعلامية “بسمة وهبة” عن حقيقة رحيلها عن برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” وذلك بعد غياب لأكثر من 60 يومًا عن برنامجها حيث قالت: “إشاعة إني رحلت عن قناة المحور لا تجوز، لأنه مكتوب كتابي على المحور عقد أبدي، ونازلة الليلة بحبكم وحشتوني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى