رياضةأخبارالرئيسية

الأهلي ينهي صفقة عمر كمال مع فيوتشر

قام مسئولو النادي الأهلي بإنهاء صفقة التعاقد مع “عمر كمال عبد الواحد” لاعب مودرن فيوتشر، من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوي الحالية، وهذا بعد سلسلة من المفاوضات مع إدارة ناديه كللت بالنجاح.

صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي

كما اتفق النادي الأهلي على ضم اللاعب “عمر كمال” نظير الموافقة على إعارة الثلاثي “أحمد خالد كباكا” و”عبد الرحمن رشدان” و”محمد زعلوك”، حيث طرأ تغييرًا على الأسماء التي كان مقررًا أن تنضم لفيوتشر وذلك ضمن صفقة بيع “عمر كمال” للأهلي، مثل “صلاح محسن” بعد رفضه الدخول في صفقة تبادلية، و”محمد عبد الله” بعدما تمسك مسئولي الأهلي ببقائه ورشحوا “زعلوك” للدخول ضمن الصفقة التبادلية بدلًا منه.

فيما أنهى الأهلي الاتفاق مع “عمر كمال” على الشروط الشخصية الخاصة براتبه مع الأهلي، وهذا بعدما وقع لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

حيث أنه من المقرر أن يقوم الأهلي بالإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة، وذلك بعد الانتهاء من توقيع العقود مع فيوتشر والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد سبق وتعاقد مع اللاعب “وسام أبو علي”، لكي يكون “عمر كمال” ثاني صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى