أهل الفنأخبارالرئيسية

تأجيل محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور

قامت محكمة جنح أكتوبر بتأجيل أولى جلسات محاكمة المتسبب في مصرع الفنان “أشرف عبدالغفور” وإصابة زوجته بحادث سير بأكتوبر، وذلك لجلسة 29 يناير الجاري للإعلان بالدعوى المدنية.

محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور

بينما قرر قاضي المعارضات في يوم 13 ديسمبر الماضي إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

كما يواجه المتهم ارتكاب جريمتي القتل الخطأ للفنان “أشرف عبدالغفور” والإصابة الخطأ لزوجته” والتي كانت معه بسيارته حال اصطدامهما بسيارة المتهم.

أثار الحادث

كما يذكر إن حادث الفنان “أشرف عبدالغفور” أثار مشاعر حزن في الأوساط الفنية حيث انهارت ابنته “ريهام عبدالغفور”، وذلك أثناء تشييع جنازته بعدما تسلمت الجثمان عقب التصريح بالدفن والانتهاء من إجراءات المعاينة اللازمة لمكان الواقعة.

حيث تبين من المعاينة تهشم الجزء الخلفي لسيارة الضحية بالكامل والجزء الأمامي وأيضًا تهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

تحقيقات النيابة

كما كلفت النيابة مهندسًا فنيًا بالإدارة العامة للمرور في وقت سابق للقيام بالفحص من أجل تحديد أسباب الحادث، فيما استمعت أيضًا لأقوال زوجة أشرف عبدالغفور .

فيما أشارت التحقيقات إلى أن الفنان “أشرف عبدالغفور” كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامي وتهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى