أخبارالرئيسية

استشهاد نجل وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة على يد قوات الاحتلال

استشهد منذ قليل الصحفي المصور الشاب “حمزة” نجل الصحفي ومراسل قناة الجزيرة “وائل الدحدوح”، وذلك في قصف غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

من هو حمزة نجل وائل الدحدوح

كما يعتبر “حمزة” هو الابن الأكبر سنًا للمراسل “وائل الدحدوح” والذي كان يعمل مثل والده في تغطية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلا أن الإحتلال قد غدر به مثلما غدر بكل المواثيق الإنسانية.

حيث كان “حمزة الدحدوح” قبل دقائق قليلة فقط من استشهاده كان مستمرًا في تغطيته الإخبارية ونشر الصور والفيديوهات وكل شيء يخص الأحداث، من دمار والأفعال التي يرتكبها العدوان الإسرائيلي على القطاع، إلا أن الجزء الأخير من تغطيته كان لعمليات انتشال جثث بأقل المعدات الممكنة، ومن ثم توديعهم إلى مثواهم الأخير بعد تكفينهم وهذا قبل دقائق قليلة من استشهاده هو الآخر.

حمزة يودع والده قبل ساعات قليلة من استشهاده

كما كان المنشور الأخير الذي قام بوضعه “حمزة” هو صورة لوالده “وائل الدحدوح” حيث يدعوه فيها لعدم الاستسلام والبقاء صامدًا وقويًا، متعهدًا له بتعويض كبير من الله عز وجل على كل ما تحمله من فقد ومأساة ونكبة، وأيضًا كل ما يتحمله من ألم جسدي وذلك نتيجة لاستهدافه برصاص الاحتلال من قبل، ومن ألم نفسي نتيجة لفقدانه لزوجته وأحفاده في قصف إسرائيلي مؤخرًا.

فيما قال “حمزة” في آخر منشور له: “إنك الصابر المحتسب يا أبي، فلا تيأس من الشفاء ولا تقنط من رحمة الله وكن على يقين أن الله سيجزيك خيرًا لما صبرت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى