أهل الفنأخبارالرئيسية

الجمهور يشيد بالفنان طه دسوقي في مسلسل “حالة خاصة”

عقب عرض أولى حلقاته أشاد الجمهور بدور الفنان “طه دسوقي” في مسلسل “حالة خاصة”، والذي يعرض حاليًا على منصة “watch it” الإلكترونية.

الجمهور يشيد بدور الفنان طه دسوقي

كما قام “طه دسوقي” بالترويج لمسلسل “حالة خاصة” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام” حيث قال: “إن شاء الله 3 يناير استنوني في عمل من أعمال منصة watch it الأصلية، في شخصية نديم في مسلسل “حالة خاصة” تجربة جديدة عليا يارب المسلسل يعجبكم ومستني رأيكم جدًا”.

بينما جاءت تعليقات الجمهور على دور “طه دسوقي” بعد إذاعة الحلقة كالآتي: قال تعليق: “أخي أنت فنان عملاق وربي”، وعلق آخر قائلاً: “أنا أخصائي تخاطب وباحث ماجستير في التربية الخاصة، وأقوم بعمل دورات في اضطراب طيف التوحد، وأقول لك يا طه عالمي، وأداؤك يدل على أنك شاطر وبتذاكر، يارب تكمل على كده تحياتي”، كما جاء تعليق آخر حيث قال: “بجد تحفة ومتمكن جداً من الشخصية، بالتوفيق والنجاح يارب”، وقال شخص آخر: “أنت عامل دور الشخص المتوحد لدرجة أن من أول مشهد عرفت أن ده شخص متوحد، وسلاسة في الأداء والإقناع رهيبة، شابو يا طه والله”.

أبطال مسلسل حالة خاصة

حيث يضم مسلسل “حالة خاصة” عددًا كبير من نجوم الفن من أبرزهم: “طه دسوقي”، “غادة عادل”، “أحمد طارق”، “هاجر السراج”، “حسن أبو الروس”، “وئام مجدي”، والطفل “أدم وهدان”، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج “عبد العزيز النجار”، ومن إنتاج “طارق الجنايني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى