رياضةأخبارالرئيسية

استبعاد كوكا من بطولة الأمم الأفريقية بسبب الإصابة

خضع اللاعب “أحمد نبيل كوكا” لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم لفحوصات طبية وأشعة والتي أثبتت إصابته في أربطة القدم، وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق يوم 13 يناير الحالي في كوت ديفوار.

اتحاد الكرة يرسل قائمة المنتخب النهائية

كما قام اتحاد كرة القدم اليوم الأبعاء بأرسال القائمة النهائية والتي اختارها “روي فيتوريا” لتمثيل منتخب مصر الأول في بطولة الأمم الأفريقية، للاتحاد الأفريقي “كاف” على أن يحدد فيها قائمة الـ 34 لاعبًا الأساسيين والأربعة لاعبين في القائمة الاحتياطية.

فيما جاءت القائمة النهائية للمنتخب كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – وأحمد الشناوي – ومحمد أبو جبل – ومحمد صبحي.

كما ضمت في خط الدفاع : أحمد حجازي – ومحمد عبد المنعم – وعلي جبر – وأسامة جلال – وأحمد سامي – ومحمد هاني – وعمر كمال عبد الواحد – وأحمد فتوح – ومحمد حمدي.

فيما تضم القائمة أيضًا في خط الوسط : حمدي فتحي – وإمام عاشور – ومحمد النني – ومروان عطية – وأحمد السيد زيزو – ومحمود حمادة.

كما تضم في خط الهجوم : محمد صلاح – ومصطفي فتحي – ومحمود تريزيجيه- وعمر مرموش – ومصطفى محمد – ومحمود كهربا – وأحمد حسن كوكا .

كما يستهدف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي “روي فيتوريا” العودة مجددًا إلى منصة التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية القادمة” وذلك بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى دولاب بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى