رياضةأخبارالرئيسية

سر تصريحات سيد معوض ضد محمد بركات

قام “سيد معوض” نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بقول تصريحات مثيرة، أمس السبت ضد النجم “محمد بركات” زميله السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

تصريحات سيد معوض

كما صرح “سيد معوض” من خلال برنامج الكابين عبر قناة “dmc” حيث قال: “أن العلاقة بيني وبين محمد بركات انتهت منذ فترة وهناك أشخاص طردتهم من حياتي وعلى رأسهم بركات”.

فيما قوبلت تلك التصريحات بإشتعال كافة مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب العلاقة القوية التي تجمع بين الثنائي محمد بركات وسيد معوض، وهذا منذ أن كانا زملاء في النادي الأهلي، حيث ظهر ذلك خلال تواجدهم في الكثير من البرامج التلفزيونية.

سبب تدهور العلاقة بين محمد بركات وسيد معوض

من ناحية آخرى قام مصدر مقرب من الطرفين بالكشف عن أن سبب انقلاب العلاقة بين محمد بركات وسيد معوض، يعود لعدم تعيين “سيد معوض” في الجهاز الفني لأحد المنتخبات الأولمبي أو الأول، مثلما كان متفق عليه.

كما وضح المصدر أن “سيد معوض” قد فوجئ بعدم تواجده في أحد الأجهزة الفنية للمنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي، وتم تجاهل اتصالاته من قبل صديقه محمد بركات.

بينما أضاف المصدر أن “سيد معوض” اشتكى من هذا الأمر لأحد الأصدقاء الآخرين، والذي حاول تقريب وجهات النظر بين الطرفين ولكن الأخير رفض كل محاولات الصلح هذه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى