اقتصادأخبارالرئيسية

زيادة 10% في أسعار كروت الشحن

قامت مصادر مسؤولة بعدد من شركات الاتصالات العامة في السوق المصرية بالكشف عن أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، قد وافق على رفع أسعار كروت الشحن في مصر وذلك بنسبة تصل لـ 10%.

كما تابعت تلك المصادر في تصريحات صحفية قائلة: “أن شركات الاتصالات ستبدأ في تطبيق هذه الزيادة بداية من اليوم الخميس الموافق 28/12/2023 وهذا بجميع تعاملات المواطنين.

بينما جاء بحسب هذه المصادر بشركات الاتصالات فإن تلك الزياد المقدرة بـ 10% قد شملت أيضًا كروت الفكة، وجميع الباقات في شركات الاتصالات.

أسعار كروت الشحن في مصر

كما كانت مصادر مطلعة بسوق الاتصالات في مصر قد أكدت على أن شركات المحمول تنتظر موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وذلك من أجل رفع أسعار الخدمات منها: الإنترنت، والمكالمات، والرسائل.

فيما تابعت تلك المصادر في تصريحات صحفية سابقة بأن شركات الاتصالات في مصر، كانت قد تقدمت بعدة طلبات للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وهذا بهدف رفع الأسعار خلال الفترة القادمة، خاصة وأن قطاع الاتصالات هو القطاع الوحيد الذي لم تزيد أسعاره منذ بضع سنوات على الرغم من التضخم الحالي.

كما ذكرت المصادرأيضًا أن قيادات شركات المحمول الأربعة العاملة في مصر وهي: “أورنج، اتصالات، فودافون، وي” تجتمع بشكل دوري مع تنظيم الاتصالات ويتم طرح هذا الأمر، إلا أنه خلال الآونة الأخيرة، زادت الحاجة لرفع الأسعار في ظل تراجع أرباح الشركات مع زيادة تكلفة الخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى